-->
ads

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

ads

برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار الجديد Hotspot Shield 3.32 Free Download  2014





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سعيد بلقائكم احبتي في الله عشاق محبي ومتتبعي مدونة مهووس ابداع للمعلوميات
درس اليوم : عن البرنامج الخارق و الرهيب Hotspot Shield

نبدة عن Hotspot Shield

هوت سبوت شيلد  Hotspot Shield هو تطبيق VPN ، الدي وضعته شركة آنكور فري ، والدي تسمح بعرض المواقع التي لا يمكن الوصول إليها من الفضاء الجغرافي الخاص بسبب القيود . بالإضافة إلى ذلك يمكنك حماية الاتصال بالإنترنت من المخترقين التي يمكن التجسس عليك ، وتجنب عمليات الرصد بفضل التشفير التي يقدمها. في هذه الطريقة، إلى جانب توفير الوصول الآمن إلى المعلومات في جميع أنحاء العالم ، يمكن أن تطلق الخدمات العامة مع الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمي ضد البرمجيات الخبيثة غير المرغوب فيها وذلك بفضلHotspot Shield  .





Hotspot Shield

ويساعدك هذا التطبيق في ألامن و الحماية تمنحه جنبا إلى جنب مع إمكانية تجنب الرقابة. باستخدام هوت سبوت شيلد يمكنك تأسيس اتصال الخاص بك كما لو كنت في بلد آخر : على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة أو اليابان أو أستراليا. بهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى خدمات الإنترنت التي لا تتوفر حاليا في بلدك ، مثل أشرطة الفيديو التي تقتصر جغرافيا بسبب شروط حق المؤلف.
فإنه يمكن فتح الخدمات العامة بينما جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمي ضد البرامج الضارة غير المرغوب فيها

وقد تم منح التطبيق مع التقدير مثل أفضل على الإنترنت الأمن / الخصوصية تطبيق بحلول عام 2014 جوائز APPY لمساهمتها في خصوصية المستخدمين . يتم منح هذا الأمن من خلال تشفير SSL 128 بت الذي يتيح للمستخدمين تصفح الانترنت مجهول الهوية من خلال بوابة مقدم البلاغ. هذه العملية يتجنب سرقة البيانات أثناء استخدام هوت سبوت شيلد ، وضمان اتصال آمن دون الحاجة إلى إعدادات ، وكذلك فتح كل نوع من صفحات الويب لك.





هوت سبوت شيلد  Hotspot Shield يضمن الأمن ، وليس فقط على الاتصال بالإنترنت منزلك ، ولكن أيضا في حين كنت تستخدم نقطة ساخنة واي فاي العامة. مرة كنت متصلا من خلال هذه الخدمة VPN ، ستلاحظ أن سرعة التحميل يبطئ قليلا بسبب استخدام عرض النطاق الترددي ، و أن تطبيق بتشفير المعلومات الشخصية الخاصة بك. على الرغم من ذلك، سوف تكون قادرة على زيارة المواقع التي تريد دون صعوبات ، فضلا عن تشغيل ملفات الفيديو عبر الإنترنت من يوتيوب، أو التحقق من حسابك الفيسبوك من خلال شبكات.

يوفر لك نقطة ساخنة و  آمنة لتصفح الإنترنت، ولكن انها حقا بسيطة للاستخدام. بمجرد تحميل البرنامج و الحصول على تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ليست هناك حاجة للمس إعداداته لتحقيق الأداء الصحيح . قد يكون هذا يرجع ذلك إلى حقيقة أن الطلب يفتقر ظائف متقدمة حقا، ولكن على الأقل أنه يحقق هدفه بطريقة جيدة .

مميزات هوت سبوت شيلد 3.32 


- فتح المواقع من أي جزء من العالم حيث يتم تقييد الوصول إلى اي محتوى من قبل موفر خدمة إنترنت
- التصفح كمجهول من خلال أي نوع من مستعرض ويب وذلك بفضل تعزيز خيارات الخصوصية التي تقدمها+ تشفير كل المعلومات التي ترسل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومنع حتى من الاطر و المتسللين
وكدلك يحمي النظام الخاص بك ضد البرمجيات الخبيثة والتهديدات الاختراق



perating system: Windows 8-7

CPU: Pentium III at 700 MHz or faster
Memory: 128 MB RAM
HDD: 20 MB Free space on disk

تحميل : من هنا


لاتنسوا اشتراك ليصلكم كل جديد

ads
0 تعليقات على " برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار الجديدة Hotspot Shield 3.32 Free Download 2014 "

© جميع الحقوق محفوظة لـ مطور بلوجر